мşђą3єя 5Łάβħ
مـــــــــــــــزح شـــــــــــــــباب مــــــــــــــــن العيار الثقيل ......!!!!!!! 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا مـــــــــــــــزح شـــــــــــــــباب مــــــــــــــــن العيار الثقيل ......!!!!!!! 829894
ادارة المنتدي مـــــــــــــــزح شـــــــــــــــباب مــــــــــــــــن العيار الثقيل ......!!!!!!! 103798
мşђą3єя 5Łάβħ
مـــــــــــــــزح شـــــــــــــــباب مــــــــــــــــن العيار الثقيل ......!!!!!!! 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا مـــــــــــــــزح شـــــــــــــــباب مــــــــــــــــن العيار الثقيل ......!!!!!!! 829894
ادارة المنتدي مـــــــــــــــزح شـــــــــــــــباب مــــــــــــــــن العيار الثقيل ......!!!!!!! 103798
мşђą3єя 5Łάβħ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

мşђą3єя 5Łάβħ

منتدى مشـاعر خلابـه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مـــــــــــــــزح شـــــــــــــــباب مــــــــــــــــن العيار الثقيل ......!!!!!!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nemro
مراقب
مراقب
nemro

مـــــــــــــــزح شـــــــــــــــباب مــــــــــــــــن العيار الثقيل ......!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: مـــــــــــــــزح شـــــــــــــــباب مــــــــــــــــن العيار الثقيل ......!!!!!!!   مـــــــــــــــزح شـــــــــــــــباب مــــــــــــــــن العيار الثقيل ......!!!!!!! Emptyالجمعة أكتوبر 09, 2009 1:50 am

هذي سالفة صارت مع ناس رايحين لمكة وهم مجموعة من الشباب الليفيهم عباطه ومزح زايد شوياخذوا عمره وجلسوا كم يوم بمكةالمهم أن واحد منهم ما يستحي أبد وجهه مغسول بمرقطلع يوم من الأيام من عند ربعه من الشقةولقى ( تكر ونية ) منسدحة على الرصيف ترضع ولدها وقف يناظرهاالرجال ما تطوف عليه العيارة أبدمعه كاس فاضي ... أشر للحرمة وقالممكن شوي حليبناظرته بعيون قشرا .. وقالت :يالله روهي .. أنت ما يستهي أنت همارةالرجال صامل ولا همه طلع خمسين ريالوقال : أبغي حليب .. وابعطيك خمسين ريالالتكرونيه ساحت سعابيلهآ عند الدراهمالرجال شافها لانت وقال : أبعطيك مية ريالالتكرونية ...... وافقت ... وأخذت الكأس وملت الكأسعطاها الفلوس ورجع لربعه! ! !دخل عليهم ..... ومعه الكأس مليانقال : يالربع لقيت واحد عند باب الحرم يبيع حليبيقول أنه حليب خلفات وانا ودي أشرب حليب خلفات وأعرف أنكم تحبونه بس قلت أخاف أنه غاشني وأخذت منه هالكأس علشان تشوفون هوحليب خلفات وإلا حليب قواطي طمر واحد مافيه صبر .. وقالهاته أنا اللي أعرف حليب الخلفاتهات أشربوكل واحد يقول عطني أذوقه وأنا أعلمكوتهاوشوا علشان كلن يبي يشربالمهم قال :يالربع كل واحد يشرب منه فنجال .... ونشوفكل واحد خذ فنجال أو فنجالين وشربها .. وآخر واحد خذ الكأس ..... ولطه .. ولحسالباقي باصبعهيوم خلصوا ... قال: وش رأيكمأحد يقول حليب خلفة .... بس حالي ... يمكنها بكرةواحد يقول لا : أنا أبخص تراه غاشه حاط فيه سكريوم قضوا ..... قال لهم هاه اشرايكم نروح نشتري منه !!!!قالو لا بصراحه مايستاهل...المهم حاول فيهم وحلفعليهم لين اقنعهم كلهميروحون معاه راحوا لين وداهم عند التكرونيه الا هي قاعده ترضع ولدها في نفس مكانها قال لهم شباب:تراكم.. كل أبوكم إخوان هذا من... الرضاعه!!!........ياعيال
M!šş şόšό
المدير العام
المدير العام

مـــــــــــــــزح شـــــــــــــــباب مــــــــــــــــن العيار الثقيل ......!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــــــزح شـــــــــــــــباب مــــــــــــــــن العيار الثقيل ......!!!!!!!   مـــــــــــــــزح شـــــــــــــــباب مــــــــــــــــن العيار الثقيل ......!!!!!!! Emptyالجمعة أكتوبر 09, 2009 3:34 am

ههههههههههههههههههههآآآآآآآي

والله ان الشباب مزحهم ثقييييييييييييييييييييييل >>موكلهم

يسلموو نمرو

ننتظر جديدك
https://msha3er.mam9.com
nemro
مراقب
مراقب
nemro

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــــــزح شـــــــــــــــباب مــــــــــــــــن العيار الثقيل ......!!!!!!!   مـــــــــــــــزح شـــــــــــــــباب مــــــــــــــــن العيار الثقيل ......!!!!!!! Emptyالجمعة أكتوبر 09, 2009 4:57 am

هههههههههههههههههههه

الله يسلمك يارب
واهم شي قلتي موكلهم

مـــــــــــــــزح شـــــــــــــــباب مــــــــــــــــن العيار الثقيل ......!!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1